ملثمون بعلم السعودية
هل تريد التفاعل مع هذه المساهمة؟ كل ما عليك هو إنشاء حساب جديد ببضع خطوات أو تسجيل الدخول للمتابعة.

فن العبارات سحر الكلام وفن العبارة

اذهب الى الأسفل

فن العبارات سحر الكلام وفن العبارة Empty فن العبارات سحر الكلام وفن العبارة

مُساهمة من طرف فارس محمد الأربعاء سبتمبر 21, 2022 1:54 pm





“فنّ العبارات” سحر الكلام وفن العبارة

فن العبارات سحر الكلام وفن العبارة L

للكلامِ فنٌ يوضح معنى القول أو الخِطاب بأحسن صورة وأحسن لفظٍ للتعبير عمّا في الخلجان، وكثيراً ما يعجز الإنسان عن التعبير بأسلوبٍ متقن وفريد، مع أن لفنّ الكلام أهمية عظيمة في الحياة، وله الدور الأهم في نجاح المجتمع، وعلى الإنسان الإهتمام بحُسن الكلام بإنتقاء عباراتٍ أعذب وأنسب، فالذوق في الكلام مع الجميع مهم، خاصة مع من هم في دائرة العَشم.

في موقع “فنّ العبارات” يصاغ الكلام بأسلوب فريد وجذّاب، ليستخدم في شتى المواقف والمناسبات.
https://wordsfn.com

إذ يحتوي “فن العبارات” على عبارات جذّابة للعديد من المواقف والغايات، إذ يوجد فيه عبارات مدح وثناء، وكلمات شكر وتهاني للتخرج أو الزواج أو لأعياد الميلاد، أو عبارات المساء أو الغزل والرومنسية أو العبارات الحزينة، أو الخواطر الجميلة الايجابية، وكلمات اعتذار، وعبارات عن الأشخاص الناجحين، وكلمات عن الصداقة، وكلام عن الام، وكلام عن الشوق، ومعاني الأسماء، وغير ذلك الكثير.

الموقع يديره مجموعة من الأشخاص متذوقون للكلام، يستقطب الكتّاب وأصحاب الذوق والخيال الواسع، ويضم العديد من المبدعين من الأعضاء وأصحاب الكلمة الراقية.

فن العبارات الجمال في جملة والعبير في التعبير والأذواق في الذوق، والروعة تصدرها روائع الكلم وحروف لا تنحرف عن تلك المقاصد الجميلة المغلفة بعبارات رنانة طنانة.

تم افتتاح الموقع في منتصف عام 2022 حيث تخرج في هذا العام الكثير ممن عاش وخاص تجارب السنين الماضية، تجارب الحظر حيث نمت لديهم مواهب في مجالات شتى.


فارس محمد

المساهمات : 1245
تاريخ التسجيل : 18/06/2020

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
تستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى